Details, Fiction and السيارات العائلية في الإمارات

Wiki Article



استأجرها الآن من وكالة ميامي لتأجير السيارات في دبي. بهيكلها الأبيض، توحي لك بأناقة تُخفي...

تتغير متطلبات رخصة القيادة في الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ مستمرٍ، لذا من الضروري الاطّلاع على أحدث الإرشادات الصادرة عن هيئة الطرق والمواصلات في دبي، خاصةً عند استئجارك سيارةً لأول مرةٍ آخذا ًبعين الاعتبار أنّ لكلّ إمارةٍ قواعدها الخاصة، فتأكد من معرفتك بهذه القوانين عند زيارتك للإمارات.

هي سيارة من الطراز الفريد الذي يمزج بين التصميم الخارجي الراقي وإمكانيات متطورة، لاسيما بعد إضافة تحسينات لها من خلال تزويدها بعتبات جانبية كهربائية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

تشبه تويوتا سيينا سيارات الدفع الرباعي إلى حد كبير، وبالرغم من ذلك، تقدم أداء الميني فان أو الحافلة الصغيرة بالأسلوب الأمثل. تلتقي المساحة الداخلية وأعلى علامات الأمان والسلامة مع التصميم القوي والمواد ذات الجودة العالية لسيارة عائلية متفوقة بامتياز.

يوجد بالسيارة العديد من وسائل الأمان ومنها نظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام الثبات الإلكتروني ونظام مانع للإنغلاق.

تتميز بتكنولوجيا هجينة في بعض الإصدارات الجديدة مما يزيد من كفاءة استهلاك الوقود.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

You'll be able to e-mail the website owner to let them know you were blocked. Make sure you incorporate Anything you have been performing when this web site arrived up and also the Cloudflare Ray ID observed at the bottom of the website page.

الدول الأوروبية : ألمانيا , اسبانيا , هولندا , بلجيكا , فرنسا , ايطاليا , اليونان , السويد , هنغاريا , رومانيا , بلغاريا , أوكرانيا , جورجيا و روسيا , بالاضافة الى دول آسيا الوسطى و تفاصيل إضافية العديد من دول أفريقيا.

وتُعرف السيارة العائلية بأنّها سيارةٌ يمكنها استيعاب ركابٍ بأحجامٍ مختلفةٍ وتلبي احتياجات الأسرة المتوسطة.

هذا الوحش الألماني ينتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة الفاخرة التي توفر أداءا جذابا وتتميز بتصميم داخلي فخم واسع.

إن كنت من السائقين المهتمين بالبيئة وفي الوقت ذاته مغرم بسيارات الدفع الرباعي، فإن تويوتا سيينا هي سيارة هجينة متينة ونموذج مثالي وعملي عن فئة الميني فان.  

للمزيد يمكنكم دوماً تصفح مدونة السيارات الأولى التي تشتمل على مجموعة من المقالات المتخصصة في عالم السيارات مثل أفضل سيارات عائلية في الإمارات.

Report this wiki page